أبسط طريقة للحفاظ على لياقتك

إذا كنت تبحث عن جسم جميل و صحي دون أن تلجأ لوصفات التخسيس أو أدوية لعلاج السمنة  ، و قليل من الرياضة ، عليك أن تتبع النصيحة التالية :

أن  يكون فطور الصباح  متكامل و غني بكل ما  يمد الجسم بالطاقة خلال النهار .

أن يكون الغذاء متنوعا و ليس كثير الدهون ، إنما يحتوي على مواد أساسية ليستعيد الجسم حيويته .

أما العشاء فلابد  أن يكون  بسيطا قدر الإمكان و غالبا ما ينصح الأخصائيون في التغذية بأن تقتصر على سلطة و بعض الفاكهة.

و المثل يقول : “إفطر ملكا، و تغذى أميرا، و تعشى فقيرا”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.