السيد العربي بهلول لإذاعة أدرار “وضعنا صفحة لمواجهة الإشاعات و سوق بودة تحت التهديد بالغلق “

عرض والي ولاية أدرار السيد العربي بهلول في لقاء خاص مع إذاعة أدرار ، وضع الولاية من وباء كورونا الذي تشرف عليه خلية الأزمة على مستوى الولاية و كانت آخر الإحصائيات أن مجموع الحالات المؤكدة التي رصدتها الولاية منذ بداية تفشي الوباء بلغ  06 حالات ، إضافة إلى حالتين وفاة ، 13 حالة نتيجتها  سلبية ، و 10 حالات مازالت مشتبه فيها .

Ads

 و عن تأهب قطاع الصحة و استعداداته كشف السيد الوالي عن تجهيزات 1254 سرير منها 877 سرير مخصصة فقط للحجر الصحي، و كذلك توفير 08 مراكز عزل إلى جانب 34  سيارة إسعاف. كما ذكر  أيضا مجهودات المتطوعين من الجمعيات  و مركز التكوين المهني 20 أوت  بمساهمة بعض المؤسسات  على توفير الكمامات و الأقنعة  .

ومن أجل مواجهة الشائعات وضعت خلية الأزمة التابعة للولاية صفحة خاصة باسم معا لمواجهة كورونا يتم فيها نشر المستجدات و كل ما يتعلق بوضع الولاية خلال أزمة كورونا.

Ads

  و بخصوص الأسواق  فقد  اكد الوالي على المهام المسندة لمديرية الجارة في  متابعة التعقيم  و الوقاية  كذلك  مكافحة المضاربة و نبه التجار و الباعة  و المواطنين على  ضرورة احترام التعليمات خاصة  في  سوق بودة  الذي  يشهد إقبالا من  طرف كافة المواطنين   وإلا سيضطر لغلقه.

للاستماع إلى اللقاء كاملا

🔴 #مباشر من مقر ولاية #أدرار#لقاء_خاص مع #والي_أدرار السيد #العربي_بهلول من إعداد وتقديم الصحفي #رمضان_جعفري© instagram.com/radioadrar.dz _____________ 🔊🔛 www.radioalgerie.dz/player/ar/live/01–adrar

Gepostet von ‎إذاعة أدرار Radio Adrar‎ am Mittwoch, 15. April 2020

كتبه: حنان بطاش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.