اختتام فعاليات تظاهرة الطفل المبدع تزامنا وإحياء اليوم العالمي للطفولة

نشطت جمعية الفنون الدرامية بالتنسيق مع دار الثقافة أدرار حفل اختتام تظاهرة “الطفل المبدع” التي تزامنت وإحياء اليوم العالمي للطفولة، حيث ضمت التظاهرة مشاركة روضات الأطفال على غرار روضة سمسم وروضة ملاكي الصغير، بالإضافة إلى مركز رعاية الأطفال المعاقين ذهنيا، حيث قدمت كل مِِؤسسة عروضا ترفيهية وتمثيليات مسرحية من تقديم الأطفال.

عرض من تقديم أطفال المركز النفسي البيداغوجي

و قد أعرب رئيس جمعية الفنون الدرامية السيد حدادي جلول عن شكره للمؤسسات المشاركة في التظاهرة و التي  ساهمت  إلى حد كبير في نجاح التظاهرة ، و من جهتها أفصحت مديرة المركز النفسي البيداغوجي بأدرار  السيدة حمداش سامية عن أهمية مثل هذه التظاهرات للأطفال ذوي الاجتياجات الخاصة ، و هي فرصة لاكتشاف مواهبهم و دعمها  و تنميتها،  كما أنها فرصة أيضا للتواصل مع الأولياء في إطار غير رسمي و تبادل الآراء و المقترحات. 

كانت محطات حفل الاختتام متنوعة بين الأعمال المسرحية، والحكواتي إلى جانب مسابقات تثقيفية، وتم من خلالها تكريم المشاركين، والهيئات المساهمة و كذلك الداعمين للتظاهرة. كما سيكون الحفل الرسمي في عطلة نهاية الأسبوع، والذي سيشرف عليه والي الولاية بحضور مختلف الإطارات الرسمية، و يشمل مختلف الهيئات الرسمية الراعية للطفل  إلى جانب الجمعيات الفاعلة  في شؤون الطفل و الأسرة.       

حنان بطاش    

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.