البطولة الجهوية للأمن الوطني للعدو

 شارك أزيد من 80 عداء من أفراد الشرطة منهم 13 إناث في البطولة الجهوية للأمن الوطني الخاصة بالعدو على الطريق التي نظمت اليوم الأربعاء بولاية أدرار.
وشارك في هذه التظاهرة التي أشرف على تنظيمها أمن ولاية أدرار بالتنسيق مع المصلحة الجهوية للصحة والنشاط الاجتماعي بالمفتشية الجهوية للشرطة ببشار عدائين من مختلف مصالح الشرطة التابعة لأمن ولايات أدرار وبشار وتندوف ضمن المرحلة الجهوية المؤهلة للمرحلة الوطنية لهذا السباق مثلما أشار إليه المكلف بالاتصال ضابط الشرطة بولدياب عبد الحفيظ.
وقد عرف السباق الذي جرى على مسلك طوله 8 كلم للذكور و4 لفئة الإناث منافسة محتدمة بين المتسابقين منذ إعطاء إشارة الانطلاق من منتصف طريق المطار حتى نقطة الوصول أمام مقر الأمن الولائي بمدينة أدرار.
وقد حصدت مصالح أمن ولاية أدرار المراتب الثلاثة الأولى في هذه المنافسة في فئة الذكور والتي عادت لكل من أعوان الشرطة بن عرابة حسين وتامري عبد السلام واقبلي محمد على التوالي في حين سيطرت فئة الإناث لمصالح أمن ولاية بشار على هذه البطولة حيث عادت المراتب لثلاثة الأولى لكل من عونات الشرطة ميلودي شريفة وعمارة فتيحة وقايم رجاء على التوالي.
وتم بالمناسبة تنظيم حفل تكريمي للفائزين الأوائل بالسباق إلى جانب توزيع جوائز وهدايا على عدد من المتقاعدين من جهاز الشرطة.
وكالة الانباء الجزائرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.