صالون الشغل في طبعته الثانية

نظم مركز تطوير المسارات المهنية بالتنسيق مع مدرسة آفاق صالون الشغل في طبعته الثانية،  بمشاركة 23 مؤسسة اقتصادية محلية و أجنبية. وقد تم افتتاح الصالون بقصر الثقافة بأدرار بحضور السلطات المحلية والأمنية حيث عرضت السيدة كلثوم فرجاني مديرة مدرسة آفاق حوصلة عن الطبعة الأولى للصالون و مدى نجاحها ما حفزهم على إقامة الطبعة الثانية، و ثمن السيد مدير الإدارة المحلية لولاية أدرار هذه المبادرة و كذا جهود الشركات والإدارت والجمعيات المشاركة في المعرض و أشار إلى أهمية مشاركة الشباب على تنمية الاقتصاد المحلي وقد أكدت مديرة مدرسة أفاق أن المؤسسة تساعد الشباب الطموح والشغوف على البحث عن العمل وكذلك تقوم بتطوير مساره المهني. على هامش المعرض تمت برمجت ورشات لفائدة الحضور والمشاركين.

صالون الشغل في يومه الثاني

استمر صالون الشغل2017  في يومه الثاني والأخير، حيث شهد حضوراً واسعاً وكبيراً من قبل الزائرين للمعرض ومن مختلف أصناف المجتمع للتعرف على الشركات والتقرب منها. وقد عبر الزائرون على امتنانهم وشكرهم لمدرسة آفاق لأنها فتحت لهم المجال لمقابلة الشركات الوطنية والأجنبية والتعرف على آليات العمل فيها وكيفية التقدم بطلب الوظيفة من أي شركة، كما أنهم استحسنوا هذه الطبعة على سابقتها وقد توافد على المعرض مايفوق 1250زائراً.

اختتم الصالون مساء اليوم نفسه حيث تم تكريم  المساهمين في المعرض والمشاركين وكذلك الشباب المتطوعين الذين سهروا على تنظيم هذا المعرض و قارب عددهم 20شاباً متطوعاً ذكورا وإناثا، و تحصلت المتطوعة “سارة فريال غلمي “ على جائزة أحسن منظمة متطوعة .

ع القادر خليلي

لمشاهدة صالون الشغل 2017 في يومه الأول  اضغط هنا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.