نادي أدرار للغة الإنجليزية يحتفي بالشهر الإفريقي

اختار نادي أدراراللغة الإنجليزية  بالجامعة الإفريقية أحمد دراية موضوع القارة السمراء محورا لنقاشاته على مدار شهر  كامل أسماه الشهرالإفريقي ، حيث تناول أعضاء النادي  كل أسبوع استعراض مزايا  دولة إفريقية، أو مناظرة حول  قضية  إفريقية على  غرار الفقر في  ظل الثروات التي تتمتع بها  إفريقيا، تفشي الأمراض في  إفريقيا و غيرها من المواضيع التي تستحق النقاش و المعالجة ، كذلك اهتم النادي بإبراز الأدب الإفريقي من  خلال  عدد الكتب و المؤلفين الإفريقين  و  آخرين  كتبوا على  إفريقيا. و بعد  شهر من التجول في القارة السمراء باختلاف ثقافاتها  و جغرافيتها  اختتمت  هذه الفعاليات في  يوم من  تنظيم نادي أدرار للغة الإنجليزية  و  بالتنسيق مع  قسم الأدب الإنجليزي بالجامعة الإفريقية ، تميز  حفل الاختتام  بعرض لمناظرة  بين الطلبة  في مواضيع من اختيارهم ، و إلقاء خطب أيضا ، كما  كان  حفل الختام  حلقة تواصل بين الطلبة و كذلك  المتخرجين من دفعات سابقة  ليستفيدوا من  خبراتهم.

تجدرالإشارة  أن النادي حديث النشأة  يضم  الطلبة الجامعيين من مختلف السنوات الجامعية و  يرحب  بالمنتسبين  من  خارج تخصص الأدب الإنجليزي ، و يحتوي ثلاث أقسام ، قسم خاص بهواة القراءة و محبي الكتاب ، و قسم خاص بالخطابة و الإلقاء ، و قسم خاص بالمناظرة  و المواضيع المثيرة للجدل. و  يطمح النادي  إلى  مشاركات  وطنية و دولية .

3 تعليقات
  1. Adrar Englsih Corner يقول

    تشكراتنا لموقع أقواس لسعيهم الدائم لإبراز النشاطات المقدمة من طرف الطلبة. تقبلو منا أحلى التحيات و أجل التمنيات ADEC Feel Free to express yourself

    1. أقواس يقول

      شكرا لمروركم وطلبة الجامعة الإفريقية فخر لأدرار و الجزائر مع تمنيات طاقم موقع أقواس بالتوفيق في الامتحان

  2. abid aek يقول

    شكرا لأقواس، خطوة جديرة بالاهتمام من قبل طلب الجامعة كل التقدير وتمنيات التوفيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.